منتديات سندريلا
اهلا بك زائر المنتدى العزيز انت لست مسجل لدينا نرجوا لك اوقات سعيدة وايضا نرجوا لك ان تسجل فى هذا المنتدى لتشاركنا المرح




 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل جسار يخوض تجربة الغناء الديني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 380
العمر : 20
الموقع : http://sndrela.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : رايق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: وائل جسار يخوض تجربة الغناء الديني   الخميس يناير 28, 2010 9:17 am

انتهى الشاعر الغنائى نبيل خلف من كتابة ألبوم غنائى كامل يتناول حياة الرسول والصحابة، من ألحان وليد سعد وغناء اللبنانى وائل جسار، كما يتعاون مع نانسى عجرم فى ثلاث أغنيات، ومع هانى شاكر فى أغنيتين.

ويضم الألبوم أربع أغنيات عن النبي محمد -صلى الله عليه وسلم-؛ منها قلبك حنين يا نبي، وكتبها عن الرسول -صلى الله عليه وسلم عندما كان يجلس مع طفل صغير لساعات يواسيه بعد أن مات عصفوره، ويقول مطلع الأغنية قلبك حنين يا نبي.. ومفيش حنان في كوكبي.. الشمس تطلع في الغروب.. لما بتزعل ع الصبي.أما الأغنية الأخرى فهي عن وفاة الرسول -صلى الله عليه وسلم-، إضافة إلى ست أغنيات عن الصحابة، منهم أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعلي بن أبي طالب وسعد بن معاذ.

وبرر خلف اختياره للمطرب اللبناني لغناء الألبوم قائلا صوت وائل جسار جميل وعريض وقريب من الناس، فهو حساس جدا ويعبر عن مشاعري بشكل جيد، كما إنه كشخص متوكل على الله وجده أقرب إلى هذه الأغنيات، وسيبدأ تسجيلها خلال أيام وقال بصراحة لم أستعن بأي من المشايخ وعلماء الدين؛ لأن هدفي تقديم إنسانية الرسول والصحابة.

وأضاف أنه انتهى من كتابة عشر أغنيات دينية في فترة زمنية لم تتعدَّ عشرة أيام، واستعان بعدد من الكتب الدينية والموسوعات تجنبا لأي خطأ، وكل رواية وجدت فيها آراء مختلفة استبعدتها تماما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sndrela.ahlamontada.net
 
وائل جسار يخوض تجربة الغناء الديني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سندريلا :: قسم الفنانين العربين :: ****اخبار الفنانين والفنانات****-
انتقل الى: